الدفاع الحسني الجديدي: الرئيس يقيم مأدبة غذاء على شرف اللاعبين وإغراءات مالية ومعسكر مغلق للإطاحة بالكوكب المراكشي
أقام عبد اللطيف المقتريض رئيس فريق الدفاع الحسني الجديدي مأدبة غذاء على شرف لاعبي الفريق استعدادا للمباراة الفاصلة التي ستجمع فريقه بالكوكب المراكشي المطارد المباشر الخميس الثامن من الشهر الجاري بملعب العبدي بالجديدة بداية من الساعة الخامسة، وهي الدورة ما قبل الأخيرة من بطولة القسم الاحترافي الثاني، والتي ستعلن عن من سيصاحب فريق الكوديم إلى القسم الاحترافي الأول .
إلى ذلك تلقى لاعبو الجديدة وعودا من رئيس الفريق والمكتب المسير وعودا بتخصيص منح استثنائية في حالة الانتصار وكدا منحة تحقيق الصعود، فإلى جانب المكتب المسير يحظى الدفاع الحسني الجديدي بدعم من طرف عامل اقليم الجديدة ورئيس الجماعة الحضرية ومجموعة من الفاعلين بالاقليم .وكانت جماعة الجديدة قد خصصت منحة مالية حددت في 300 مليون سنتيم، فعّلت مسطرة أدائها وضختها لفائدة الفريق الجديدي، رغبة من الجميع في المساهمة في إعادة الدفاع إلى مكانته بالقسم الاحترافي الاول.