طارق حنيش الأمين العام الجهوي لحزب البام بجهة مراكش آسفي : تكوين عدة أمانات محلية وأمانات إقليمية بجهة مراكش آسفي يدخل في إطار الدينامية الجديدة التي يعرفها حزبنا ” فيديو”

عقد حزب الأصالة والمعاصرة، الأربعاء 22 يونيو الجاري بمراكش، مؤتمره الإقليمي، وذلك في إطار استكمال هياكله التنظيمية. وعرفت أشغال هذا المؤتمر، الذي نظم تحت شعار “الطريق نحو تنظيم حزبي فاعل، قوي ومؤثر في محيطه”، حضور قيادات من الحزب.

إلى ذلك أكد طارق حنيش الأمين العام الجهوي لحزب التراكتور بجهة مراكش آسفي في الكلمة الافتتاحية للمؤتمر،  أن أجواء المؤتمر الإقليمي والحضور الوازن للمناضلين متميزة،  منوها بالنتائج الإيجابية التي حققها الحزب بالإقليم خلال الانتخابات الأخيرة، وكذا بالدور الفعال الذي قام به المناضلون وشباب الحزب.

وشدد على ضرورة مواصلة المشوار بنفس الروح النضالية، مذكرا، في هذا الاطار، بأنه “بفضل المجهودات التي بذلت تصدر الحزب المشهد السياسي على مستوى الجهة ككل، حيث عادت اليه رئاسة مجلس الجهة، ورئاسة جماعة مراكش، وكذا رئاسة مجلس عمالة مراكش”.واعتبر أن “هذه النتائج هي بداية المشوار الذي انطلق بتكوين عدة أمانات محلية بجهة مراكش، وأمانات إقليمية، وذلك في إطار الدينامية الجديدة التي ينهجها حزب الاصالة و المعاصرة ” المزيد من التفاصيل شاهد ” الفيديو” 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى