سعد لمجرد أول فنان مغربي عربي يحقق مليار مشاهدة على يوتيوب

دخل الفنان المغربي سعد لمجرد موسوعة غينيس للأرقام القياسية، باعتباره أول فنان مغربي عربي، يصل إلى المليار مشاهدة بفيديو كليب أغنيته “لمعلم” التي أطلقها عبر حسابه على موقع رفع الفيديوهات “يوتيوب”، في 2 ماي 2015.

وحظيت أغنية “لمعلم”، التي صورت تحت إدارة المخرج أمير الرواني، ووزعها الفنان جلال الحمداوي، منذ إطلاقها بشعبية كبيرة، مسجلة نسب مشاهدة عالية، كما جرى أداؤها بعدد من اللغات.

وأعلن لمجرد عن الخبر عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “فايسبوك”، ونشر تدوينة قال فيها، “في هذه اللحظة التاريخية أود أن أهنئكم على إنجازكم أنتم، الذي هو أضعاف مجهودي ومجهود كل فرد اشتغل على هذا المشروع الضخم برمزيته وبإيجابيته التي عمت بفضل رب العالمين العالم بأسره.. عاشت الأغنية العربية وعاشت الأغنية المغربية..”.

وأضاف، “أهدي هذا النجاح لجلالة الملك محمد السادس، ثم أهديه لوالدي الحبيبين نزهة الركراكي والبشير عبدو بابا حبيبي، وفي مسك الختام أريد أن أهديه لكم يا أغلى وأوفى جمهور في العالم..”.

ويعيش الفنان المغربي أيضا على وقع نجاح الأغنية “الديو” التي جمعته بالفنانة اللبنانية إليسا بعنوان “من أول دقيقة”، بعد أن سجلت الأغنية 60 مليون مشاهدة.

ويستعد “لمعلم” كما يحلو لمعجبيه مناداته، لإصدار أغنية مصرية جديدة، خلال الأيام المقبلة، معلنا أيضا عن مشروع أغنية عربية إسبانية، دون أن يخفي عزمه على أداء اللون الخليجي إرضاء لجمهوره في مختلف البلدان العربية.

وأكدت بعض منصات التواصل الاجتماعي، سفر الفنان المغربي أخيرا إلى الهند، لاستكمال مشروع فني جديد من المنتظر أن يجمعه بنجمة بوليود نيها ككار.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى