البوليس يحضر اجتماع المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم وحنيش مطالب بالتوضيح

قالت مصادر مطلعة ل “صباح مراكش” أن اجتماعا مطولا عقده مساء أمس صبيحة اليوم السبت 16 أكتوبر  المكتب المسير لفريق الكوكب المراكشي لكرة القدم ، واستمر لغاية صبيحة اليوم السبت 16 أكتوبر،  ودام حوالي خمس ساعات عرف أجواءا مشحونة للغاية، وتم خلاله تبادل تهم بالتزوير في مستندات الفريق  وتسريبها، مما استدعى حضور خلية الرياضة التابعة لولاية أمن مراكش.

إلى ذلك أضافت المصادر نفسها أن إسماعيل المالكي المسؤول الإداري للفريق قدم إستقالته صباح اليوم  السبت 16 أكتوبر،  بعد هزيمة الكوكب أمس و تأتي مباشرة بعد طلب الرئيس رضوان حنيش ب فتح تحقيق بخصوص تسريب الوثائق الإدارية للكوكب .

وفي السياق ذاته ينتظر من رضوان حنيش الخروج بتصريح صحفي، أو بلاغ يوضح من خلاله ما يتم تداوله بخصوص الاجتماع المذكور ، وكذلك الأسباب الحقيقية وراء استقاله الكاتب الإداري، وكانت مباراة الكوكب المراكشي والمغرب التطواني الأخيرة قد عرفت  حدثا غريبا قبيل بدايتها تمثل في منع الخلية الإعلامية والناطق الرسمي لفريق الكوكب المراكشي من متابعة أطوارها، بعدما لم يتم تسجيلهم بلائحة الحضور من طرف الكاتب الإداري للفريق ،الغريب في الأمر أنه تم تقديم الخلية بمعية الناطق الرسمي من طرف رئيس الكوكب رضوان حنيش يوم الأربعاء الماضي ضمن أطوار الندوة الصحفية التي كان قد عقدها الفريق.

وفي السياق ذاته نشر رشيد نجاح الناطق الرسمي لفريق الكوكب المراكشي على صفحته الرسمية : ” سنخرج قريبا جدا بتوضيح حقائق مايجري داخل الكوكب بدون أي تغيير أو تضليل.
الكوكب تهمنا ولن نقبل بتلاشيها وأمور كثيرة واقعية وإيجابية في طور التهييء مع مراعاة الطابع الإستعجالي لحل المشاكل…
كفى من العبث والتصرفات الصبيانية واصطياد الفرص والبحث عن المصالح الخاصة فالكوكب ليست ملكا لأحد وإنما هي إرث ثمين لجماهيرها المحبة الغيورة وأنا لا أكتب نصا إنشاءيا ولكني بسلاح كلمة الحق أحارب…”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى