نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم يتعاقد مع الإطار الوطني سعيد شيبا مشرفا عاما على الفريق

تعاقد نادي أولمبيك آسفي لكرة القدم مع الإطار الوطني سعيد شيبا، كمشرف عام على الفريق المسفيوي، خلفا لمدرب الفريق عبد الهادي السكيتيوي، الذي لم يتمكن من استئناف مهامه بسبب وعكة صحية.

 وأكد رئيس نادي أولمبيك آسفي (فرع كرة القدم)، السيد أنوار دبيرى تلمساني، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، أن “المكتب المسير للفريق المسفيوي اختار التعاقد مع سعيد شيبا للإشراف على تداريب الفريق إلى نهاية الموسم الحالي، مع إمكانية تجديد هذا العقد للموسم الرياضي المقبل إذا مرت الأمور على نحو جيد”.

  وأضاف السيد تلمساني، أن “نجم المنتخب الوطني السابق شيبا، الذي سيشرف على الحصص التدريبية للفريق بمساعدة اللاعب السابق للفتح الرياضي نور الدين بنعمر، سيكون غائبا عن دكة البدلاء، إلى حين فسخ العقد مع المدرب الحالي عبد الهادي السكيتيوي”.

  وسبق لسعيد شيبا، وهو من مواليد سنة 1970، أن لعب مع عدة أندية خارج أرض الوطن مثل نادي الهلال السعودي ونادي نانسي الفرنسي ونادي كوموبستيلا الإسباني ونادي أريس اليوناني ونادي السد القطري ونادي الوكرة القطري، إلى جانب إشرافه على العارضة الفنية لفريق شباب الريف الحسيمي ونهضة الزمامرة.

  ويحل فريق أولمبيك آسفي ضيفا على الدفاع الحسني الجديدي، مساء اليوم الثلاثاء، على أرضية ملعب العبدي بمدينة الجديدة، برسم منافسات الدورة 16 من القسم الأول من البطولة الاحترافية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى