عبدالسلام السيكوري نائب عمدة مراكش خرج ليها ديريكت : ستة أشهر ونحن ننتظر جواب اللجنة الأمنية لإعادة فتح ملاعب القرب في وجه المواطنين

نشر عبدالسلام السيكوري نائب عمدة مراكش والنائب البرلماني عن حزب العدالة والتنمية ورئيس مقاطعة كليز تدوينة على صفحته بالفايسبوك تحت عنوان  همسة في الآذان لعلهم ………. خرج من خلالها ” ديريكت ” مفادها أن السلطات المحلية واللجنة الأمنية هي من يتحمل مسؤولية استمرار إغلاق ملاعب القرب في وجه المواطنين هذه تفاصيلها :

” يقصدني بمكتبي العشرات من رؤساء الجمعيات و الفرق الرياضية بمقاطعة جليز و يوجهون لي سؤالا واحدا : لماذا ملاعب القرب التابعة لمقاطعة جليز مغلقة في وجهنا بينما ملاعب القرب في أغلب المدن المغربية مفتوحة في وجه العموم ؟ ثم يستمرون في التساؤل : لماذا ملاعب القرب التابعة للخواص مفتوحة و الملاعب التابعة للمقاطعة مغلقة رغم أن ملاعب القرب التابعة للخواص أغلبها متواجد بقاعات تقل فيها التهوية بينما ملاعب القرب التابعة للمقاطعة كلها متواجدة بالهواء الطلق ؟ ثم تتوالى الأسئلة : لماذا ملاعب القرب التابعة لبعض مقاطعات المدينة مفتوحة لكل الفئات و ملاعب القرب بمقاطعة جليز مغلقة . هل حرام على بلابله الدوح حلال على الطير من كل جنس .

فلا أجد من جواب سوى رسالتي المنع لرئيسي المنطقتين الحضريتين الحي المحمدي و الحي الشتوي اللتين تشترطان أن يصدر قرار الفتح عن اللجنة الأمنية و الصحية المحلية .و ها نحن ننتظر قرار اللجنة منذ ستة أشهر على المراسلتين إلى يومنا هذا و أطفال المقاطعة يلعبون في الأزقة و الشوارع و بعض المساحات الفارغة المتربة .”

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى