تفاصيل كلمة سميركودار رئيس مجلس جهة مراكش اسفي بمناسبة الحوار الوطني حول التعمير والاسكان والاحتفاء بمراكش الأولى وطنيا ” فيديو”

قال والي مراكش بمناسبة احتضان مراكش لفعاليات الحوار الوطني حول التعمير والإسكان قال :  إن  “الحوار الوطني حول التعمير والإسكان يدخل في إطار تنفيذ التوجيهات الملكية السامية التي تهدف إلى تمكين المواطنين من الاستفادة من سكن لائق و مستدام وذي جودة، وكذا تشجيع الاستثمار المنتج”.

ومن جانبه قال سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش اسفي خلال كلمته الافتتاحية انه مؤخرا كثر الحديث عن كون مراكش حابسين الملفات، وهذا غير صحيح فقد عقدنا اجتماعا موسعا مع السيد الوالي وباقي المتدخلين ، عملنا على حل مجموعة من الملفات وبالمناسبة احتفى كودار باحتلال مراكش المرتبة الاولى في مجال التعمير و توج بدرع الاستحقاق كل من والي مراكش، وطارق حنيش الناىب البرلماني نائب عمدة مراكش المكلف بالتعمير ومدير الوكالة الحضرية مراكش . تفاصيل أكثر شاهد ” الفيديو” .

تنويه احتفى رئيس جلس جهة مراكش اسفي باحتلال مدينة مراكش للمرتبة الأولى وطنيا في مجال التعمير وبهذه المناسبة تم تتويج كل من والي مراكش وطارق حنيش النائب البرلماني نائب عمدة مراكش المكلف بالتعمير ومدير الوكالة الحضرية مراكش .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى