التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي رائدة في التكوين … ” محمد القباج مفعل مشروع RNI ACADEMY ” وإجماع على استمرار التكوين والتأطير كخيار استراتيجي

أكدت التنسيقية الجهوية لحزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش آسفي استمرار الحزب في دعم التأطير والتكوين المستمر لمناضليه من أعضاء مجالس وغرف مهنية، ومختلف أعضاء تنظيمات الحزب الموازية حتى يتمكنوا من القيام بواجبهم وأداء مهامهم على أكمل وجه .

ومعلوم أن حزب الاريني، وتنسيقيته الجهوية بجهة مراكش آسفي اختارت التكوين كمكون استراتيجي وأساسي في سياستها التي بوأت الحزب الصدارة بالجهة، ووجهت التنسيقية الشكر الجزيل لكل الفاعلين في مجال التكوين والتأطر الذي أضحى حزب الحمامة يتميز به وطنيا .

 وكان المكتب السياسي لحزب الاريني قد أكد أن تكوين مرشحي الأحرار يعتبر إضافة نوعية للمشهد السياسي الوطني، وسابقة في تاريخ الأحزاب السياسية. وكلف وقتها الحزب محمد القباج المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش اسفي بمهمة تفعيل هذا البرنامج ، بتنسيق مع اللجنة الوطنية للانتخابات ومنسقي الحزب جهويا وإقليميا، في أفق تفعيل مضامين عقود النجاعة، وتكوين جميع المرشحات والمرشحين، باسم التجمع الوطني للأحرار، وهو ما اعطى أكله خلال الاستحقاقات الأخيرة.

وكان حزب التجمع الوطني للأحرار  قد أعلن  عن إطلاق مشروع  أكاديمية التجمع RNI ACADEMY والتي   أنيطت مهمة تفعيلها لمحمد القباج وتروم تكوين المنتخبين التجمعيين في الانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية، وهو المشروع الذي يتطلع التجمعيون إلى استمراره لكونه يعتبر سابقة في العمل السياسي وتاريخ الأحزاب ببلادنا .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى