والي جهة مراكش آسفي يتفقد الأوراش المفتوحة بالبرامج التنموية بالمدينة العتيقة ” صور”

قام كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي، زوال يوم أمس الخميس 07 أبريل، مرفوقا بالكاتب العام لعمالة مراكش بزيارة تفقدية للأوراش المفتوحة بالبرامج التنموية بالمدينة العتيقة بمراكش.
في البداية، استهل الوالي زيارته بتفقد الواجهات قيد الترميم بساحة جامع الفنا و تفقد المراحل النهائية لأشغال تأهيل السوق الجديد.
بعد ذلك، انتقل الوالي للاطلاع على سير أشغال التبليط وترميم الواجهات بكل من القنارية، درب ضاباشي ثم مسار دار السي سعيد وساحة بن يوسف، وأكد على ضرورة الالتزام بالآجال المتعاقد بشأنها مع الاحترام التام لمعايير الجودة و اكد كذلك على ضرورة اشراك والانصات لآراء و لاقتراحات التجار والحرفيين من مستعملي هذه الفضاءات.
بعد ذلك، انتقل الوالي إلى كل من مسار الرميلة وشارع فاطمة الزهراء، ومسار باب كالة دار الباشا، حيث أعطى تعليماته لتكثيف المجهودات ومضاعفة الفرق العاملة من أجل تسريع وتيرة الأشغال لتزامنها مع شهر رمضان المبارك وما يعرفه من رواج تجاري خاص بالشهر الفضيل.
وكان الوالي مرفوقا خلال هذه الزيارة برؤساء المصالح الخارجية لكل من المديرية الجهوية للإسكان وسياسة المدينة والوكالة الحضرية وشركة العمران والوكالة المستقلة لتوزيع الماء والكهرباء والمديرية الجهوية للثقافة ونظارة الأوقاف ورؤساء الاقسام بالولاية ورجال السلطة.

                        

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى