محمد نكيل رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي يشرف على أشغال عملية صيانة وإصلاح أعمدة الإنارة العمومية بالحي الجديد

اشرف محمد نكيل رئيس مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي وبتوجيه من فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش وبتنسيق مع مصالح المجلس الجماعي، على أشغال عملية واسعة لصيانة وإصلاح أعمدة الإنارة العمومية من طرف شركة حاضرة الأنوار بالحي الجديد.

هذا وهمت هذه الأشغال كل من دوار العين ودوار المرس والشارع الرئيسي للحي الجديد وجميع أزقة ملحقة الحي الجديد.

وشملت اعمال الصيانة استبدال الأسلاك الكهربائية والمصابيح التالفة واستبدال جميع رؤوس المصابيح القديمة بأخرى جديدة بجودة عالية وإضائة جيدة واستهلاك أقل.

وعلاقة بالموضوع، أكد محمد نكيل رئيس مقاطعة سيدي يوسف بن علي أن هذه الاشغال تأتي نتيجة اللقاء الاخير الذي ترأسته الاستاذة فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مراكش بأطر شركة حاضرة الأنوار وكان من مخرجاته العمل على تسريع تقوية الانارة العمومية وتأهيل شبكتها بمختلف مقاطعات المدينة الحمراء.

واضاف الرئيس نكيل أن الشركة استطاعت أن تصل الى نسبة متميزة في مجال تقوية الانارة وتأهيل الشبكة بمقاطعة سيدي يوسف بن علي بيد انها تعمل مؤخرا من معالجة بين النقط الاضافية استجابة لانتظارات ساكنة المنطقة.

ولم يفوت الرئيس نكيل الفرصة دون أن يوجه رسائل الشكر الى المنصوري عمدة مراكش نضير اهتمامها بساكنة سيدي يوسف بن علي وتفاعلها الايجابي والتلقائي مع التصورات والمشاريع التي ستحدث دفعة قوية بالمنطقة وستعود بالنفع على مختلف أحياء المقاطعة.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى