” عين على التميز ” مجموعة CFPNC لتكوين مضيفات و مضيفي الطيران بمراكش … الريادة في جودة التكوين ” فيديو”

مجموعة CFPNC المتواجدة أمام المسرح الملكي بمراكش، والمتخصصة في تكوين المضيفات والمضيفين تراهن على جودة التكوين وضمان مستقبل خريجيها .

أحمد خالدي المسؤول التجاري للمجموعة قال ل “صباح مراكش” أن المجموعة متخصصة في تكوين المضيفات والمضيفات، وتتواجد أمام المسرح الملكي بمدينة مراكش، ويعود تاريخ تأسيسها إلى سنة 1992، المؤسسة مستمرة في تسهيل الولوج إلى الشغل لفائدة المتخرجين والمتخرجات بفضل الشراكات التي تجمع المؤسسة بشركات عالمية، وشركات الملاحة والفنادق المصنفة خصوصا في دول الخليج .

ومن جانبها قالت وفية دردور المسؤولية الإدارية والمالية للمجموعة أن المؤسسة توجد بعدد من المدن المغربية والسنيغال والكوت ديفوار وتونس، المجموعة تضيف وفية دردور متخصصة في تكوين الطلبة في مجموعة من المجالات منها مضيفات ومضيفي الطيران معتمدة في ذلك على اتفاقيات الشراكة التي تجمعها مع شركات وطنية وعالمية، والذين وضعوا ثقتهم في جودة التكوين التي يعرف بها خريجو وخريجات المؤسسة الأمر الذي يسهل عملية إدماج هؤلاء في سوق الشغل .

وفي السياق ذاته أكد عبدالحي روشداوي المدير البيداغوجي للمجموعة أن مدة التكوين بالمؤسسة مدته سنتين … تكوين مهني يتميز بالجودة والاحترافية مفتوح في وجه مستوى الباكلوريا أو أكثر والبالغ ين سن 18 سن وأكثر والتسجيل مفتوح بالمؤسسة إلى غاية 18 دجنبر .

شاهد الفيديو : 

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى