عبدالعزيز البنين : بيت الاتحاد الدستوري يسع الجميع وزيارة ساجد لمراكش كانت مثمرة والحزب مستعد للاستحقاقات

قال عبدالعزيز البنين المنسق الجهوي لحزب الاتحاد الدستوري بجهة مراكش آسفي في لقاء مع “صباح مراكش” إن بيت حزب الحصان يسع الجميع، ويحتضن جميع مناضليه، مضيفا أن ابراهيم إتوكارت رئيس المجلس الاقليمي للحوز كان حاضرا في الاجتماع الذي ترأسه محمد ساجد الأمين العام للحزب الذي زار مراكش، والتقى مناضلي الحزب، واصفا الزيارة بالمثمرة والإيجابية والتي عرفت حضور فعاليات الحزب ومناضليه و الأسماء التي يعول عليها الحزب خلال الاستحقاقات القادمة .

عبدالعزيز البنين استحضر روح المرحوم عمر الجزولي المنسق الجهوي للحزب، وعمدة مراكش الأسبق وأحد فعاليات ورموز الحزب، والذي وافته المنية مؤخرا واعتبر ذلك خسارة كبرى للحزب والساحة السياسية موجها الشكر الجزيل لكل من واسى الحزب وعائلة المرحوم في هذا المصاب الجلل .

إلى لك أكد البنين أن حزب الاتحاد الدستوري في لوائحه الانتخابية يراهن على الوجوه الشابة والجديدة من جهة، وكدا على الأسماء ذات التجربة من جهة ثانية، والتي تعتبر من ركائز حزب الحصان ، وتمنى بالمناسبة الحظ الوافر لجميع مناضلي الحزب .

وبخصوص برنامج الحزب أكد البنين أنه سيتم الإعلان عنه قريبا وشرحه بأدق تفاصيله من خلال لقاءات إعلامية ولقاءات مع مناضلي الحزب .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى