شركة طيران “إسرائير” الإسرائيلية تطلق أولى رحلاتها المباشرة إلى مدينة مراكش بعد التأجيل لعدة أشهر بسبب القيود الصحية في المغرب وإسرائيل

أطلقت شركة طيران “إسرائير” الإسرائيلية، أمس الأحد، أولى رحلاتها المباشرة إلى مدينة مراكش عاصمة السياحة بالمغرب، بعد التأجيل لعدة أشهر بسبب القيود الصحية في المغرب وإسرائيل، وتدشين الربط الجوي بين البلدين.

واحتفلت بوصول طائرتها التي تحمل الدفعة الأولى من السياح الإسرائيليين الذين سيزورون المملكة إلى مطار مراكش المنارة الدولي، وإضافة هذه الوجهة السياحية الهامة إلى شبكة وجهاتها.

وكان على متن الطائرة الإسرائيلية من نوع بوينغ 90 مسافرا، قادمين من مطار بن غوربون بالعاصمة الاسرائيلية تل أبيب، حيث جرى الاحتفاء بهذا الحدث الرمزي من خلال تنظيم حفل كبير بمبادرة من المكتب الوطني المغربي للسياحة بشراكة مع المجلس الجهوي للسياحة لجهة مراكش آسفي، بحضور عدد من الشخصيات التي جاءت لاستقبال السياح الاسرائيليين الذين اختاروا المغرب كمقام سياحي لهم.

وجرت هذه العملية في احترام تام للتدابير الاحترازية المعتمدة والبرتوكول الصحي المعمول به، وذلك تحت إشراف مجموعة من المصالح المعنية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى