rwp.ru viaeptv.com

عبدالفتاح الكاكي منسقا للمحامين الاتحاديين بمراكش

عقدت تنسيقية المحامين الاتحادين بمراكش اجتماعا بمقرالحزب بالرميلة بحضور محامو هيئة مراكش المنتمون لحزب الاتحاد الاشتراكي حيث حضر كل من ، الاستاذة خديجة الادريسي والاستاذة زبيدة لمشمر و الاستاذ عادل علواش والاستاذ مولاي الحسين الراجي والاستاذ رشيد الزاوية والاستاذ عبدالرحيم التسرغيني و الاستاذ الكاكي عبدالفتاح فيما تم تسجيل اعتدار عن الحضور كل من الاستاذ أحمد أبادرين والاستاذة بهيجة مسرور التي تمنى لها الحاضرون الشفاء العاجل.
وخلال هدا الاجتماع تم الاتفاق على نقطتين في جدول الاعمال
١- هيكلة التنسيقية حيث تم التوافق بين الحاضرين على مكتب وفق ما يلي: المنسق الاستاذ الكاكي عبدالفتاح نائبته الاستاذة خديجة الادريسي امين المال الاستاذ مولاي الحسين الراجي نائبته الاستاذة زبيدة لمشمر المقرر الاستاذ عادل علواش نائبه الاستاذ رشيد الزاوية المستشارين الاستاذ أحمد ابادرين الاستاذ عبدالرحيم التسرغيني الاستاذة بهيجة مسرور .
كما تم الاتفاق على تشكيل لجن تتمثل في اللجنة الثقافية ولجنة حقوق الانسان ولجنة الشؤون المهنية علما ان هده اللجن ستبقى محل نقاش بين اعضاء المكتب فيما بعد سواء فيما يخص عددها والزملاء المكلفين بها .
٢- مقترح تنظيم ندوة تحت عنوان المحاماة بالمغرب من خلال ابعادها الأفريقية وذلك يوم 2023/3/3
هده الندوة سوف نناقش ترتيباتها خلال أول اجتماع مقبل الدي سيكون يوم الاربعاء 2023/2/8 على الساعة الخامسة مساء بمقر الحزب . وفي الاخير اتقدم بالشكر الجزيل لزميلاتي وزملائي اعضاء التنسيقية على الثقة التي حظيت بها من طرفهم ونتمنى أن نكون جميعا في مستوى المسؤولية تجاه زملاءنا في قطاع المحامون الاتحاديين وكدلك تجاه حزبنا حتى نواكب الديناميكية التي يعرفها والتي يقودها السيد الكاتب الاول والسادة اعضاء المكتب السياسي.
وفي الاخير تم تقديم كلمة للمنسق الاستاذ عبدالفتاح الكاكي للكتابة الاقليمية بمراكش في شخص السيد الكاتب الاقليمي من خلال دعمه لكل المبادرات التي يقوم بها قطاع المحامين الاتحادين بهيئة المحامين بمراكش وورزازات.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى