اوجه الشراكة بين الطرفين موضوع لقاء سمير كودار رئيس مجلس جهة مراكش آسفي وكمال بنخالد رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش آسفي

في إطار الجهود التي تبذلها جهة مراكش آسفي قصد مواكبة الاقلاع الاقتصادي للجهة ، عقد السيد سمير كودار، رئيس جهة مراكش آسفي، صباح هذا اليوم، الثلاثاء 15 فبراير 2022، بمقر جهة مراكش آسفي، لقاء عمل مع السيد كمال بن خالد، رئيس غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش آسفي والسادة أعضاء المكتب الاداري للغرفة.

وقد تم التطرق في هذا اللقاء إلى مجموعة من القضايا والاشكالات ذات الطابع الاقتصادي، كم تم التباحث بشأن أوجه الشراكة بين مجلس جهة مراكش آسفي وغرفة التجارة والصناعة والخدمات بهدف تحقيق تعاون ثنائي أقوى وأوسع من أجل دعم انفتاح المقاولات الجهوية على أسواق أخرى، وتعزيز قدراتهم التصديرية وقابليتهم على الصمود أثناء الازمات.

وقد أكد السيد رئيس الجهة في هذا اللقاء، على حرص جهة مراكش آسفي لإشراك غرفة التجارة والصناعة والخدمات في مشاريع إنجاز منصات ومناطق صناعية من الجيل الجديد، و التي يسهر مجلس جهة مراكش آسفي على خلقها بالعديد من أقاليم الجهة بهدف خلق دينامية اقتصادية عبر تنويع أكبر للأنشطة الإنتاجية على المستويين المجالي والقطاعي.

للإشارة تم الاتفاق خلال هذا الاجتماع، على عقد اجتماع عمل مع الغرفة بخصوص ورش إنجاز التصميم الجهوي لإعداد التراب لجهة مراكش آسفي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى