كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي يستقبل رئيسة الجمعية الوطنية للفيتنام ” بلاغ”

استقبل السيد كريم قسي لحلو والي جهة مراكش آسفي أمس الجمعة بمقر الولاية السيدة Nguen Thi Kim Ngan رئيسة الجمعية الوطنية للفيتنام التي تقوم حاليا بزيارة لبلادنا على رأس وفد هام يضم أعضاء من الحكومة ومن عمداء المدن الفيتنامية، وذلك بحضور السيد عزالدين فرحان سفير المملكة بهانوي، وسفير الفيتنام بالرباط، علاوة على أطر مجلس النواب المرافقين للوفد.
وقد شكل اللقاء فرصة لاستعراض الروابط التاريخية المتينة التي تجمع البلدين اللذان يخلدان هذه السنة الذكرى 58 لإقامة العلاقات الدبلوماسية بينهما.
وبعد العرض الذي قدمه السيد الوالي عن الجوانب التاريخية والحضارية لمدينة مراكش وجهة مراكش آسفي بصفة عامة وعن مؤهلات المنطقة وأهم البرامج التنموية التي تعرفها، عبرت السيدة رئيسة الجمعية الوطنية للفيتنام أصالة عن نفسها ونيابة عن كل الوفد المرافق عن اعتزازها بمستوى العلاقات بين البلدين والعزم الراسخ لتطويرها، مبدية انبهارها بجمال مدينة مراكش وبنهضتها الاقتصادية والعمرانية التي تدل على ديناميكيتها المستدامة وآفاقها الواعدة.
وعبرت بالمناسبة عن الرغبة في تطوير علاقات التعاون اللامركزي مع الحاضرة المراكشية بما في ذلك إمكانية ربط علاقات توأمة مع احدى المدن الفيتنامية مستقبلا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.