في هذه الأجواء يستعد المنتخب الوطني المغربي لمواجهة الجزائر

أفادت مصادر مطلعة، أن الحسين عموتة مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف لكرة القدم، قرر عدم برمجة أي حصة إعدادية، اليوم الخميس، في إطار السير نحو خلق المزيد من الأجواء المريحة، تحضيرا لمباراة السبت المقبل أمام نظيره الجزائري في ديربي مغاربي حارق، برسم دور ربع نهائي مسابقة كأس العرب المقامة حاليا بقطر إلى غاية 18 من الشهر الجاري.

وذكرت المصادر، أن العناصر الوطنية ستكتفي فقط بإجراء حصة ثانية غدا الجمعة بعد تلك التي خاضتها أمس الأربعاء، حيث من المنتظر أن يضع الناخب الوطني عموتة خلال حصة ما قبل المباراة الحاسمة، آخر اللمسات على المجموعة، التي ستخوض لقاء الجزائر، سواء من الناحية التكتيكية، والتقنية.

وصلة بمباراة الجزائر، أجمع اللاعبون على استعدادهم لتحقيق نتيجة الفوز فيها، للمضي قدما نحو التتويج باللقب العربي، الذي سبق للمغرب أن توج به العام 20َ12 على عهد المدرب البلجيكي إريك غريتس.

وفي هذا الصدد، أكد العميد بدر بانون، أن جميع اللاعبين على أتم الاستعداد لمواجهة أي منافس، مشيرا إلى أن المنتخب المغربي ليس أمامه من خيار فيها سوى الفوز من أجل الصعود إلى المربع الذهبي. من جهته، شدد محمد الشيبي، أن مواجهة الجزائر ستدخلها العناصر الوطنية من أجل تحقيق نتيجة الفوز وضمان بطاقة التأهل، وكذلك محمد علي بامعمر أن اللاعبين بدأوا التفكير في المباراة مباشرة بعد لقاء السعودية، مبرزا أنهم سيدخلونها بهدف حجز بطاقة المرور إلى دور النصف.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى