عدد الموقوفين على خلفية قتل شرطي المرور ” هشام ” وحرق جثته وقطع أطرافه السفلى أربعة أشخاص ” إمرأتين ورجلين “

وصل عدد الموقوفين على خلفية قتل شرطي المرور ” هشام ” وحرق جثته وقطع أطرافه السفلى بعد أن غاب عن الأنظار ،  بدوار الخدادرة  برشيد ، الى أربعة أشخاص، إمرأتين ورجلين ، حيث تجري الفرقة الوطنية للشرطة القضائية وبتنسيق متواصل مع الديستي ، وإشراف محكم للنيابة العامة ، تحقيقاتها على قدم وساق على فك طلاسيمها وأسبابها.

ومن بين أبرز المحاور التي تستند عليها الأبحاث حاليا ، جملة من الارقام الهاتفية التي تم تداولها تزامنا مع تواجد الضحية الشرطي بمكان مزاولة مهامه، كما تم أمس توقيف شخصان بعدما أبلغ عنهما صاحب ورشة ميكانيكية بالدروة ،  كانا بصدد إصلاح سيارة نوع كليو المشتبه في استعمالها أثناء الجريمة ، تبين له أنها تحمل أوصافًا متشابهة للسيارة المستعملة أثناء مقتل الشرطي، غير أنه بعد تأكد عناصر الشرطة من معطيات هذه السيارة اتضح أن لاعلاقة لها بالنازلة .

التحقيقات على مشارف الإنتهاء ، وأن بلاغا خاصا للمديرية العامة للأمن الوطني وآخر للنيابة العامة سيصدران  قريبا جدا للكشف عن تفاصيل هذه الجناية النكراء ، التي راح ضحيتها شرطي المرور المدعو ” هشام ” بعد حرق سيارته من طرف أربعة أشخاص .

تجدر الإشارة إلى أن وقائع القضية تعود إلى يوم الجمعة الماضية بعدما تم إكتشاف جثة محروقة بالكامل داخل بالوعة الصرف الصحي بدوار الخدادرة للبرشيد ، تبين أنها تعود لشرطي المرور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى