عادل أيت بوعزة كاتباً محليا لحزب السنبلة بمقاطعة المنارة مراكش

إنعقد المؤتمر المحلي لحزب الحركة الشعبية بمقاطعة المنارة بمراكش يوم الاحد 24 يونيو 2023 بمقر حزب السنبلة بمراكش ، بإشراف حاتم بكار عضو المكتب السياسي و عزيزة بوجريدة الكاتبة الإقليمية للحزب . 

المؤتمر المحلي المنارة تميز بحضور مجموعة من الفعاليات المدنية و الإعلامية المعروفة بهذه المنطقة علاوة على الحضور المتميز لمجموعة من الكفاءات الشابة في مختلف المجالات كما كان من الواضح التواجد القوي لروابط الحزب بحضور النساء الحركيات و منظمة الكشاف الشعبي . 

قام بتسيير هذا المؤتمر هشام أيت لحسن بكفاءة و إقتدار ، و قام بتقديم الورقة التأطيرية للحزب بمنطقة المنارة السيد ابراهيم فتاحي عضو المجلس الوطني للحزب حيث إستعرض أهمية مقاطعة المنارة على إعتبارها الاكبر من ناحية الكثافة عدد السكان و المساحة ، و بالتالي فإن مجالات النقص و اهتمامات المواطنين كبيرة في عدة مجالات ، و قد نوهت الوثيقة التأطيرية للحزب ببرنامج عمل جماعة مراكش و المجهود الكبير المتخد من أجل تعبئة الموارد المالية ، بيد ان مؤشرات تنزيل هذا الورش الكبير لا يبدو انه مطمئنة .

هذا وقد عرف المؤتمر المحلي إنتخاب عادل أيت بوعزة كاتبا محليا للحزب ، كما تم انتخاب اعضاء المكتب المحلي حيث تم إحترام المناصفة مع النساء و حضور قوي للعناصر الشابة.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى