بحضور البرلماني الزعيم.. دار الطالب والطالبة بانزالت لعظم تنظم حفلا للتميز لفائدة المتفوقين دراسيا

نظمت دار الطالب والطالبة بنزالت لعظم، السبت حفلا احتفائيا بنزيلاتها ونزلائها الحاصلين على معدلات عالية في مستوى أولى باك والثانية باك المتوجين مسارهم الدراسي بنتائج مشرفة.

ونظم الحفل بتنسيق مع جماعتي النزالة واولاد املول وبتعاون مع مندوبية التعاون الوطني والشباب والاتصال وحضره قائد قيادة لوطا والبرلماني عبد اللطيف الزعيم ورئيس جمعية الرحامنة للخدمات الاجتماعية وقائد سرية الدرك الملكي وشركاء آخرين من الفعاليات الاقتصادية والنسيج الجمعوي العامل بدور الطالب والطالبة بالإقليم التابع للفضاء الخيري، وآباء وأمهات التلميذات والتلاميذ.

وتم توزيع حواسيب محمولة ومحفظات وشواهد تقديرية على المرتبين الأوائل تحفيزا لهم وتشجيعا لهم على مزيد من العطاء والمثابرة في بادرة شكر فيها المنظمون عامل إقليم الرحامنة على دعمه المتواصل للتميز ومحاربة كل أشكال الهدر المدرسي منوهين دار الطالب والطالبة بانزالت لعظم على نسبة النجاح فيها التي بلغت مائة بالمائة.

وفي تصريح لرئيس جمعية دار الطالب والطالبة بانزالة لعظم عبر محمد الزعيم عن جزيل شكره لكافة الشركاء وفي طليعتهم عامل الإقليم عزيز بوينيان الذي يسهر على تنفيذ التوجيهات الملكية الرامية إلى العناية الشريفة برعايا جلالته في مؤسسات الرعاية الاجتماعية بما يكفل جودة الخدمات والحرص على تنزيل أنسنة الفعل الاجتماعي وتطوير النهوض بفلسفة الإيواء المجتمعي الناهض والرائد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى