النادي الملكي للتنس يعود لاحتضان “جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس” وهذا ماقاله عزيز التفنوتي

استقبل كريم قاسي لحلو  والي جهة مراكش بمقر الولاية عزيز التفنوتي رئيس النادي الملكي للتنس بمراكش الذي كان مرفوقا بالبطل المغربي السابق في رياضة التنس هشام أرازي وأعضاء من النادي  بمناسبة  احتضان النادي لفعاليات”جائزة الحسن الثاني الكبرى” وبالمناسبة تم استعراض الترتيبات التنظيمية والبرنامج العام للنسخة 36.
وفي السياق ذاته ، استقبلت نفس اللجنة أيضًا بمقر البلدية بمراكش من قبل نائب رئيسة المجلس الجماعي من طرف عبدالله الفجالي نائب عمدة مراكش ورؤساء الدوائر الذين أكدوا  المساندة التامة للعمدة فاطمة الزهراء المنصوري والدعم المادي والمعنوي للدورة.

ومن جانبه أكد عزيز التفنوتي رئيس النادي الملكي للتنس أن جائزة الحسن الثاني الكبرى للتنس تقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس حفظه الله والتي سيحتضنها النادي الملكي بمراكش في الفترة  الممتدة ما بين  3 إلى 10 أبريل القادم،  و التي تتزامن مع شهر رمضان المبارك. والخبر السار هو أن البطولة ستقام بحضور الجمهور مع رفع الحظر.
وهكذا ، وعلى الرغم من ضيق الآجال ، بذلت مكونات النادي الملكي للتنس بمراكش قصارى جهدها يضيف التفنوتي  والذي استقبل رفقة مدير النسخة هشام أرازي  من طرف والي جهة مراكش آسفي الذي واعد بالمساعدة والدعم غير المشروط من طرف السلطات المحلية، كما تم استقبالنا  يؤكد التفنوتي من قبل نائب عمدة مراكش فاطمة الزهراء المنصوري وكذلك رؤساء الدوائر المحلية  واصفا اللقاء بالمثمر،
 وفي السياق ذاته أعلن التفنوت أن النادي سيجعل التظاهرة واحدة من انجح النسخ حيت تتميز النسخة السادسة والثلاثون أيضًا بمشاركة لاعبين عالميين كبار يصنفون في المراتب الاولى عالميا . وستكون هناك مفاجآت كبيرة على مستوى الملاعب وعلى المستوى التنظيمي.
أود ببساطة أن أقول إن نتائج هذا الحدث مفيدة لمنطقة مراكش آسفي من حيث الرياضة والسياحة والثقافة وستمنح مدينتنا العزيزة المكان الذي تستحقه.
و كما تعلمون اننا ندرك النمو الذي تشهده مدينة مراكش ونشارك فيه من جانبنا بتنمية التنس وتنمية الشباب.
اليوم لدينا أكاديمية بها أكثر من 300 شاب ، نشارك فيها بتنظيم بطولات وطنية ودولية يكون لها تأثير كبير على تنمية السياحة.
في هذا السياق ، نعد مع مجلس المدينة ، مشروعًا كبيرًا لتعميم التنس في مدينة مراكش ولماذا لا في منطقة مراكش آسفي.
في هذا السياق ، ما زلنا ننتظر لقاء مع رئيس جهة مراكش آسفي لمناقشة عدة مشاريع لتطوير التنس في منطقتنا.

يذكر أن جائزة الحسن الثاني الكبرى تنظم في مراكش للعام الخامس على التوالي ، وهو حدث يقام تحت الرعاية السامية لصاحب الجلالة الملك محمد السادس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى