اعتقالات وإصابات في مباراة أولمبيك أخريبكة والجيش الملكي

قالت مصادر مطلعة أن عناصر الشرطة القضائية بأمن خريبگة، اعتقلت مساء أول أمس السبت 18 من مناصري فريق الجيش الملكي، ينحدرون من مدينتي الرباط وسلا، على خلفية أحداث الشغب التي عقبت نهاية مباراة أولمبيك أخريبكة والجيش الملكي برسم 12 من البطولة الإحترافية.

وأفادت ذات المصادر، بأن أفراد الشرطة القضائية بمفوضية أمن عاصمة الفوسفاط اعتقلت 18 شخصاً يشتبه في تورطهم في أعمال تخريب وإحداث فوضى وشغب٬ فضلا عن رشق بالحجارة، والاتجار في المخدرات وإلحاق خسائر مادية لثلاث سيارات تابعة لأمن المدينة ذات المنفعة العامة واقتحام ارضية الملعب.

وخلفت هذه الأحداث. اللارياضية إصابة في 07 رجل أمن و 2 افراد من رجال القوات المساعدة، في المقابل تمت إصابة 3 من مشجعي فريق الجيش الملكي و 2 من جمهور العاصمة الفوسفاطية .

وفي ذات الموضوع، تم نقل المصابين صوب قسم المستعجلات بالمستشفى الاقليمي الحسن الثاني بخريبكة، حيث أكدت مصادرنا، أن رجال الامن المصابين و رجال القوات المساعدة خضعوا لفحوصات طبية غادروا بعدها المستشفى الإقليمي بخريبكة، في وقت، لا زال رجل أمن مصاب إصابات وصفت ب”الخفيفة” على مستوى الفم وجرح غائر على مستوى الرأس رهن المتابعة طبية.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى