محمد الادريسي رئيس فيدرالية الجمعيات المغربية باسبانيا ومنسق التجمع الوطني للاحرار باسبانيا : تطاول مجموعة من الخونة على العلم الوطني بسفارتنا ببرلين مسا خطيرا بكرامة المغاربة

ادان محمد الادريسي، رئيس فيدرالية الجمعيات المغربية باسبانيا، ومنسق التجمع الوطني للاحرار باسبانيا بشدة تطاول مجموعة من الخونة، يوم السبت الماضي على العلم الوطني المرفوع بأعلى البوابة الرئيسية للسفارة المغربية ببرلين عاصمة ألمانيا.

وقال الادريسي ان هذا الفعل المشين يعد مسا خطيرا بحرمة وسلامة المقر الدبلوماسي المغربي وخدشا خطيرا لكرامة المغاربة داخل وخارج ارض الوطن، معتبرا ان هذا الحادث الذي صدر من بعض المحسوبين عن مغاربة ألمانيا اساء إلى أجيال من المغاربة الذين قدموا تضحيات كبيرة من أجل نيل المغرب لاستقلاله  والدفاع عن وحدته الترابية وسلامة أراضيه.

وشدد على أن مرتكبي هذا العمل الشنيع لا يمثلون الا أنفسهم ولا يستطيعون التحدث باسم أبناء الريف المتمسكين بوطنهم  والذين لن يدخروا أي جهد للدفاع عن القيم المقدسة للمملكة ووحدتها الترابية.

ولم يفت رئيس فيدرالية الجمعيات المغربية باسبانيا التاكيد على أن هذه الأعمال الاستفزازية البغيضة لن يكون لها أي تأثير على قوة تعبئة مغاربة العالم دفاعًا عن مصالح المغرب الاستراتيجية.

وسجل الادريسي ان المانيا بصفتها بلدا مضيفا للقنصلية المغربية لها مسؤولية خاصة تجاه المقر المغربي ويجب ان تضمن له القدرة على الاشتغال بشكل صحيح وفي مامن تام.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى