عبدالواحد الشافقي رئيس مجلس مقاطعة المنارة يترأس أشغال الدورة العادية لشهر يونيو لمجلس

ترأس عبد الواحد الشافقي رئيس مجلس مقاطعة المنارة الاربعاء، أشغال الدورة العادية لشهر يونيو لمجلس المقاطعة المذكورة.

وتضمن جدول اعمال الدورة، جرد المشاريع المبرمجة ضمن برنامج عمل الجماعة المزمع تنفيذها بتراب مقاطعة المنارة مع تحديد مالها مع استدعاء رئيس قسم الدراسات والتخطيط بمجلس جماعة مراكش.

اطلاع مجلس مقاطعة المنارة على وضعية الاسواق المتواجدة بنفوذها وكذا تشخيص الإكراهات التي تعيق حسن تدبيرها والعمل على إيجاد السبل الكفيلة لتجويد سير هذه المرافق مع دعوة المصلحة المختصة بتدبير القطاع على مستوى مجلس جماعة مراكش

ملتمس إدراج تسمية الشوارع والأزقة والساحات والمرافق العمومية التابعة لنفوذ مقاطعة المنارة بتسميات لها ارتباط بالكفاح الوطني وجهاد العرش والشعب في سبيل الحرية والاستقلال طلب وارد من المندوبية السامية لقدماء المقاومين وأعضاء جيش التحرير).

إطلاع المجلس على الحصيلة المنجزة الخاصة بمقاطعة المنارة برسم سنة2023

ملتمس إحداث مقبرة نموذجية مع التماس توسيع وتجديد مقبرة العزوزية.

إطلاع مجلس المقاطعة على الإجراءات المتخذة بخصوص الدخول المدرسي برسم السنة الدراسية 2025/2024 مع عرض لبرمجة التجهيزات التعليمية على مستوى تراب المقاطعة باستدعاء المدير الإقليمي لوزارة التربية الوطنية والتعليم الأولي والرياضة.

تخصيص جزء من البقعة الأرضية المنتمية إلى الصك العقاري عدد 71483. T مساحتها 2000 متر مربع المتواجدة بأزلي الجنوبي رياض المنارة وذلك لإحداث مسجد . (بقعة في ملكية مجلس عمالة مراكش).

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى