سفيان رحيمي : إحساس غريب ذلك الذي أحس به و أنا أستعد لأعلن لكم عن مغادرة فريقي الأم مغادرة بيتي الذي إزددت و ترعرعت فيه

أعلن نادي العين الإماراتي ضم سفيان رحيمي نجم فريق الرجاء المغربي لمدة 4 مواسم .ويرتدي سفيان رحيمي القميص رقم 21 مع نادي العين الإماراتي .وفي وقت سابق أعلن المغربي محسن بلحوز طبيب نادي العين الاماراتي انضمام مواطنه سفيان رحيمي لاعب الرجاء للفريق الاول لسفير الامارات.وكتب محسن عبر حسابة الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك : مرحبا بسوفيان الرحيمي بنادي العين العريق ببلده  الثاني دولة الامارات العربية الشقيقة.

في حين كتب سفيان رحيمي عبر حسابة الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر : إحساس غريب ذلك الذي أحس به و أنا أستعد لأعلن لكم عن مغادرة فريقي الأم مغادرة بيتي الذي إزددت و ترعرعت فيه، شعور صعب و أنا أودع النادي الذي حلمت أن أكون جامعا للكرات فيه فما بالك الدفاع عن ألوانه، و التتويج معه.

وأضاف سفيان رحيمي : أود أن أتوجه بالشكر الجزيل لكل من ساهم في بروز إسم سفيان رحيمي من مؤطرين مدربين عمال داخل النادي مسيرين و بالطبع الجمهور الذي ساندني منذ بدايتي دون شرط أو قيد فلولاكم لما وصلت لما وصلت إليه، بعد فضل الله تعالى.

وأكمل سفيان رحيمي : اليوم سأعيش تجربة جديدة أتمنى أن تكون موفقة بإذن الله متمنيا أن أكون قد رديت و لو قسطًا بسيطًا من جميل ما قدمه نادينا العظيم لي و لأسرتي شكرا من القلب لكم جميعا و ديما ديما رجا إلى الأبد.

وخلال الفترة الماضية ارتبط إسم سفيان رحيمي بالانتقال الي النادي الاهلي الا ان المفوضات قادته إلى العين الإماراتي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى