تألق نادي أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة في الملتقى الدولي الخامس عشر لألعاب القوى (الجائزة الكبرى)

بصم نادي أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة على مشاركة متميزة في الملتقى الدولي الخامس عشر لألعاب القوى (الجائزة الكبرى)، الذي استضافته تونس، والمؤهل للألعاب البارالمبية (طوكيو 2021).

وهكذا، تمكنت العداءة سعيدة أمودي من إحراز ميدالية ذهبية في دفع الجلة (فئة إف 33)، فيما حاز العداء عز الدين النويري على ثلاث ميداليات (فئة إف 33)، من ضمنها ميدالية ذهبية في رمي القرص، وميداليتان برونزيتان في رمي الرمح (إف 33)، ودفع الجلة في فئة (إف 34).

وكان العداء عز الدين النويري قد تمكن من الظفر بميدالية ذهبية في الألعاب البارالمبية بلندن وريو دي جانيرو في منافسة دفع الجلة.

وبالمناسبة، أكد عضو أولمبيك آسفي للأشخاص في وضعية إعاقة، السيد شعيب الكرعي، أن هذه النتائج الجيدة، التي تأتي بعد رفع الحجر الصحي، تبشر بمشاركة جيدة خلال الألعاب البارالمبية المقبلة بطوكيو.

وأشار السيد الكرعي، في تصريح لوكالة المغرب العربي للأنباء، إلى أن هذه النتائج تعد ثمرة عمل جاد وتدريبات شبه يومية مع نادي أولمبيك آسفي.

وأنهى المنتخب الوطني المغربي لذوي الإعاقة مشاركته في الملتقى الدولي الخامس عشر لألعاب القوى (الجائزة الكبرى)، الذي استضافته تونس، في المرتبة الثانية، بـ23 ميدالية، منها تسع ذهبيات.

وعرف هذا الملتقى الدولي، الذي نظم من 18 إلى 20 مارس، بملعب ألعاب القوى في رادس (20 كلم عن تونس العاصمة)، مشاركة 600 عداء مثلوا 64 بلدا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى