بلاغ مكتب النقابة الوطنية للصحة العمومية بالمركز الاستشفائي محمد السادس مراكش المنضوي تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل

كشف بلاغ صادر عن مكتب النقابة الوطنية للصحة العمومية بالمركز الاستشفائي محمد السادس مراكش المنضوي تحت لواء الفيدرالية الديمقراطية للشغل، أنه انعقد يومه الأربعاء 03 مارس الجاري، اجتماعا جمع ممثلين عن المكتب النقابي للمركز والمدير بحضور كل من الكاتب العام ورئيس قسم الموارد البشرية وبعض رؤساء التابعة للقسم، وبعد نقاش مستفيض عبر خلاله أعضاء المكتب النقابي عن تذمرهم من سياسة التماطل والكيل بمكيالين التي تنهجها إدارة المركز تم الاتفاق على ما يلي:
1. تشكيل لجان على مستوى كل مستشفى للمصادقة على لوائح تعويضات كوفيد قبل المصادقة النهائية عليها بقسم الموارد البشرية قبل يوم 15 مارس على أن يتم صرف هذه التعويضات أواخر شهر مارس 2021.
2. البدا الفوري في أجرأة و تطبيق مسطرة حركية الموظفين : الحركة العادية الحركة لاسباب صحية والحركة الانتقالية للمسؤولين.
3. التطبيق السليم للنصوص المتعلقة بتعويضات الحراسة والإلزامية، مراجعة البيانات الفردية الخاصة بجميع الفئات وانصاف المتضررين وتحديد يوم الجمعة 5 مارس 2021 للبث في طريقة حساب هذه التعويضات و توحيدها بكل مستشفيات المركز.
4. الإخلاء التام لمقصف الرازي قبل 31 مارس 2021، على أن تتم مناقشة طريقة اشتغاله لاحقا.
5. تعهد الإدارة بتتبع ملف مقصف ابن طفيل وتجهيزه، وكذا الإسراع في تنفيذ ما تم الاتفاق حوله بخصوص باقي المرافق الاجتماعية (دور للحضانة، موقف الدراجات والسيارات ..).
6. مراجعة منحة المردودية لدى بعض المتضررين
7. مراجعة جميع المحاضر السابقة مع رئيس قسم الموارد البشرية وتنفيذ النقاط التي لا زالت عالقة.
8. الطي النهائي لملف تعويضات cop 22 تحيين وإعداد البينات الفردية الخاصة بcop22 ؛ مع إحترام المسلك وتخصصات الموظفين لاسيما الذين لم يتلقوا مستحقاتهم لحد الساعة
9. هذا بالإضافة الى العديد من النقاط من قبيل المسطرة التأديبية التنقيط المهني
10. الاتفاق على تشكيل لجن تتبع لتنفيذ ما اتفق عليه وكذا تحديد موعد اخر لاستكمال مناقشة باقي نقط الملف المطلبي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى