بسبب الاتهامات الخطيرة التي تضمنها مقال منشور على صفحات موقع الكتروني مغربي في حق اللاعب بوخلال الجامعة تلتجئ إلى القضاء

سارعت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم إلى الرد على الاتهامات الخطيرة التي تضمنها مقال منشور على صفحات موقع الكتروني مغربي، استهدفت بشكل مباشر لاعب المنتخب زكرياء أبو خلال، وذلك في بلاغ رسمي صادر عنها.

جامعة لقجع قالت في بلاغها أنه “على إثر نشر أحد المواقع الالكترونية لمقال يمس شخص وسلوك اللاعب الدولي المغربي زكرياء ابوخلال اثناء مشاركته صحبة النخبة الوطنية في نهائيات كاس العالم قطر 2022..تنفي الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم نفيا قاطعا الاتهامات الباطلة التي طالته في هذا المقال “.

وشدد بلاغ الجامعة على أن اللاعب أبان “عن سلوك مثالي الى جانب زملائه من اجل تحقيق نتائج مشرفة للنخبة الوطنية في هذا المحفل العالمي”.

وعبرت الجامعة “عن إدانتها الشديدة في تعاطي هذا الموقع الإلكتروني مع شخص وسلوك اللاعب زكرياء ابو خلال ومن خلاله لصورة المنتخب الوطني بكل فعالياته”، مؤكدة في ذات البلاغ عزمها اللجوء “إلى المساطر القانونية لحماية اعضاء المنتخب الوطني لكرة القدم ودحض كل ادعاءات باطلة تمس سلوكهم او حياتهم الشخصية اثناء ممارسة مهامهم الوطنية”.

للإشارة فإن الموقع الالكتروني المعني بالأمر، ادعى في مقاله أن أبو خلال كان يسعى خلال المونديال إلى “استقطاب أكبر عدد من المتتبعين إلى توجهه والتيار الديني الذي يتبعه”، مضيفا أنه “نجح في جر لاعبين من المنتخب الوطني إلى صفه ودفعهم لتبني أفكاره، والدعوة لها علانية، مثل ما وقع مع الصابيري والشاعر، وهذا هو الأخطر”، حسب التعبير الحرفي لكاتب المقال.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى