rwp.ru viaeptv.com

إدانة ستة حراس بمواقف السيارات بمراكش بثلاثة أشهر سجنا نافدا حاولوا النصب على وكيل الملك خبر لا أساس له من الصحة ويعود لأزيد من ثلاث سنوات

نشرت إحدى الجرائد الوطنية الورقية اليوم الخميس خبرا يفيد إدانة المحكمة الابتدائية بمراكش لثلاثة حراس بمواقف السيارات  بمحيط ساحة جامع لفنا بثلاثة أشهر سجنا نافذا لكل متهم ، بعد تورطهم في محاولة النصب على وكيل الملك واستخلاص عمولة غير قانونية ، وأضافت الجريدة نفسها أن المصلحة الولائية للشرطة القضائية بمراكش اعتقلت ستة حراس سيارات بعد محاولتهم النصب على وكيل الملك ومطالبته ب 20 درهما مقابل ركنه لسيارته بمنطفة عرصة لمعاش بالمدينة الحمراء، وهو الخبر الذي بعد تحرياتنا تبين أنه عار من الصحة، ولم يتم لا اعتقال ولا إذانة أي حارس سيارات في هذا الموضوع، وإنما الأمر يعود لأزيد من ثلاث سنوات وبالضبط 2018، مما يجعل الخبر من نسج الخيال ولا أساس له من الصحة حسب تحرياتنا الميدانية .

مقالات ذات صلة

تعليق واحد

  1. Unleash yourself in the world of thrilling slot games with our Casino! Brace yourselves for non-stop adventures with our jaw-dropping USD9K Welcome Bonus – that’s a mind-blowing 900 percent up to 9000 USD and extra 150 FREE SPINS!

    Seize the moment on your chance to strike it rich! Visit us now at https://bit.ly/slot9000

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى