.أحرار اليوسفية يعقدون مؤتمرهم الإقليمي

عقد حزب التجمع الوطني للأحرار بجهة مراكش-آسفي المؤتمر الإقليمي للحزب بإقليم اليوسفية برئاسة المنسق الجهوي للحزب بجهة مراكش آسفي عضو المكتب السياسي محمد القباج بحضور لحسن السعدي عضو المكتب السياسي رئيس الفدرالية الوطنية للشبيبة التجمعية، والمستشارين البرلمانيين كمال بنخالد وجواد الهلالي الى جانب وفد من النواب البرلمانيين مكون من السعيد الكورش عبد الرحمن رابح عبد الواحد الشافقي ويونس بنسليمان، فضلا عن حضور عدد من منتخبي الحزب ومناضلات ومناضلي الحزب بالاقليم.

وأجمع المشاركون خلال هذا المؤتمر على أهمية التنظيم والدينامية التي يعرفها الحزب برئاسة عزيز اخنوش ، مشددين على ضرورة استمرار العمل في التأطير والتكوين سواء للمنتخبين التجمعيين او مناضلات ومناضلي الحزب.

وفي كلمة له بالمناسبة أشاد لحسن السعدي عضو المكتب السياسي بعمل الحكومة خلال 100 يوم الأولى من عملها داعيا الى مواكبة الاوراش المفتوحة التي تطلقها ومساندة عملها من خلال التواصل مع المواطنات والمواطنين.

عقب ذلك صادق المؤتمرون والمؤتمرات على المنتدبين للمؤتمر الوطني وكذا المؤتمر الجهوي المقبلين فضلا عن انتخاب عضو المجلس الوطني للحزب عن إقليم اليوسفية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى