فريق المحكمة الابتدائية بمراكش يتوج بلقب دوري سيدي يوسف بن علي بعد تفوقه على فريق إدارة السجون

تمكن فريق المحكمة الابتدائية بمراكش من الظفر بلقب دوري كرة القدم المنظم من طرف مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي بملاعب المنتزه الرياضي الحي الجديد بتراب مقاطعة سيدي يوسف بن علي خلال شهر رمضان الأبرك و ذلك بحضور نواب ونائبات رئيس مجلس المقاطعة و بعض الضيوف الذين استحسنو البادرة . 

و جدير بالذكر أن الدوري جاء في إطار 

البرنامج السنوي لمقاطعة سيدي يوسف بن علي وبمشاركة موظفي المصالح الخارجية ومجالس المقاطعات وجماعة المشور القصبة بمراكش وفرق من جميع انحاء مراكش . 

كفريق وكالة الحوض المائي و الوكالة المستقلة لتوزيع الماء و الكهرباء و شركة ارما و شركة الزا وشركة مكومار و فريق المحكمة الابتدائية بمراكش و المديرية الجهويةلادارةالسجون و اعادة الادماج و السادة اعضاء مجلس مقاطعة سيدي يوسف بن علي .

وعرف النهائي الذي جرى اليوم الاثنين 25 ابريل2022. بالمنتزه الرياضي الحي الجديد، فوز فريق المحكمة الابتدائية بمراكش على موظفي إدارة السجون ،بالضربات الترجيحية .

واختتم الدوري بتوزيع الهدايا و الميداليات على الفرق الفائزة .

وأكد السيد نائب رئيس مقاطعة سيدي يوسف أنه سيتم الحرص على تنظيم هذه الدوريات بشكل سنوي في مجموعة من الرياضات الجماعية ككرة القدم موضحا أننا “نسعى من خلال هذه التظاهرات الى تشجيع وإبراز المهارات والمواهب داخل الموظفين والرفع من مستوى الرياضات الجماعية”

 

 

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى