مجلس جماعة دمنات برئاسة نورالدين السبع يصادق على اتفاقيات ويستكمل لجنه الوظيفية

عقد، مجلس جماعة دمنات برئاسة رئيس الجماعة نور الدين السبع، أشغال الدورة العادية لفبراير 2022، بحضور أعضاء ونواب رئيس الجماعة والسلطة المحلية في شخص قائد الملحقة الإدارية الأولى، وممثل الوكالة الحضرية بني ملال.

وقد تضمن جدول الأعمال مجموعة من النقط المهمة. حيث تمت المصادقة بالإجماع على كناش التحملات تحدد بموجبه شروط بيع العتاد والأثاث والمواد المستغنى عنها والمحجوزات التي لم تسحب داخل الآجال المحددة، وعلى عملية بيع العتاد والأثاث والمواد المستغنى عنها والمحجوزات، التي لم تسحب داخل الآجال المحددة وفق القائمة المعدة لذلك، وكذلك على إمكانية تغيير اسم المستفيد من الترخيص بالاحتلال المؤقت للكشك الكائن بحي تزغت دمنات والممنوح للسيد محمد بويمي الرئيس السابق لجمعية متطوعي المسيرة الخضراء والتنمية ليصبح في اسم الجمعية.

كما تمت المصادقة بالإجماع على تحويل سيارة الإسعاف الجماعية إلى سيارة لنقل أموات المسلمين، والموافقة على إبرام اتفاقية شراكة مع كل من جمعية واد مهاصر للبيئة والتنمية، والجمعية الوطنية لقدماء العسكريين وقدماء المحاربين-فرع دمنات، وجمعية حسنية دمنات لكرة القدم.

وصادق المجتمعون على مراجعة قرار السير والجولان، وصادقوا بالإجماع على استكمال تشكيل لجنة العلاقات الخارجية والتواصل وانتخاب رئيس لها ونائب له، حيث أسندت رئاسة اللجنة للسيدة إلهام الفروقي وعبد الرحيم بديع كنائب لها. وبنفس المناسبة، جرت المصادقة على إحداث هيئة المساواة وتكافؤ الفرص ومقاربة النوع.

واختتمت أشغال الدورة بالموافقة على إبرام اتفاقية شراكة بين جماعة دمنات والوكالة الحضرية لبني ملال بخصوص إعداد تصميم.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى