أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية والدعوة لاستقالة القيادة الحالية التي اعترفت بمسؤوليتها عن نتائج الانتخابات

انطلقت اليوم السبت 18 شتنبر 2021، أشغال الدورة الاستثنائية للمجلس الوطني لحزب العدالة والتنمية، بالرباط، بجدول أعمال، يهم على الخصوص تقييم نتائج الانتخابات التي كانت كارثية بالنسبة للبيجيدي، والدخول العملي في التحضير للمؤتمر الاستثنائي.

ووفق ما ذكر الموقع الإعلامي الرسمي لحزب العدالة والتنميةن فقد ترأس أشغال الدورة إدريس الأزمي الإدريسي، رئيس المجلس، بحضور الأمين العام لحزب العدالة والتنمية، سعد الدين العثماني، وعدد من أعضاء الأمانة العامة وقيادات الحزب.

وكانت القيادية بالحزب أمنة ماء العينين، قد سبقت انعقاد الدورة الاستثنائية بالقول: إن “المجلس الوطني مدعو أولا “للمصادقة السياسية” على استقالة القيادة الحالية التي اعترفت بمسؤوليتها وقدمت استقالتها وأعفت كل من سيحاول نزع المسؤولية عنها في تدبير مرحلة أفضت إلى شبه دمار”.

وأضافت ماء العينين في تدوينه لها على صفحتها على الفايسبوك، أن “المجلس الوطني عليه تنظيم مؤتمر وطني استثنائي عاجل كما هو مطروح على جدول أعماله، ينعقد بنفس شروط المؤتمر العادي الأخير، ينتخب أمينا عاما وقيادة قوية تملك شرعية التجميع وتحظى بثقة أغلبية أعضاء الحزب المصابين بالإحباط والحيرة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى