التويزي: المهاجري إبن الحزب ولن نفرط فيه والهجومات على البام تقويه

عبر رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، السيد أحمد التويزي؛ عن فخره واعتزازه بالحضور المتواصل والوازن للفريق داخل الجلسات واللجان النيابية.

وقدم التويزي الذي يشغل عضوية المكتب السياسي للحزب، خلال اللقاء التواصلي مع الصحافة، المنعقد مساء يوم الثلاثاء 31 يناير 2023، بالمقر المركزي للحزب، كدليل على التزام الفريق البامي؛ حضور 85 في المائة من الفريق النيابي خلال جلسة التصويت على عضو المحكمة الدستورية، التي عقدت اليوم الثلاثاء.

وأكد رئيس الفريق البامي أن إشكالية الحضور في البرلمان ذات طابع دولي؛ وتعاني منها جميع البرلمانات في العالم، لكن المفروض هو حضور عدد كبير من السيدات والسادة النواب البرلمانيين للجلسات لأن هذا التزام يجب الوفاء به.

وجوابا على سؤال حول وضعية النائب البرلماني مولاي هشام المهاجري، قال رئيس فريق الأصالة والمعاصرة بمجلس النواب، “مولاي هشام المهاجري هو صديقي وأعرفه لما يناهز 20 سنة، وهو إبن الحزب ومن الشباب المتميز، ونحن فخورين به، لأنه من الطاقات التي يمكن للجميع الافتخار بها، والحزب لن يفرط فيه”.

واسترسل عضو المكتب السياسي، بالقول: ” وقع مشكل بعد التصريحات التي صدرت عنه داخل البرلمان، وقد مست بالميثاق الذي يجمعنا كأغلبية حكومية، ولكن مازال المهاجري برلمانياً باسم الأصالة والمعاصرة، وسنراه في الدورة المقبلة داخل أروقة المجلس ليقوم بواجبه كنائب برلماني”.

وبخصوص الحركية التي يعرفها الحزب، أكد التويزي أن البام منذ نشأته حزب متحرك وكل ما تم الهجوم عليه يتحرك نحو الأمام، مذكرا في هذا الإطار بالهجومات التي طالت الحزب في الربيع العربي وفي سنة 2015 وخلال الانتخابات السابقة، معتبرا أن الهجومات على البام تقويه أكثر وهي التي ستجعله يتصدر استحقاقات 2026.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى