” البام يطيح بالمسقي بآسفي ” رشيد بوكطاية عن حزب الأصالة والمعاصرة يفوز بالمقعد البرلماني الإنتخابي الشاغر بإقليم آسفي ويحصل على 41104 و التهامي المسقي يفشل في استرجاع مقعده 

تمكن رشيد بوكطاية عن حزب الأصالة والمعاصرة من الفوز بالمقعد البرلماني الإنتخابي الشاغر بإقليم آسفي، وذلك في الانتخابات الجزئية التي جرى اقتراعها  الخميس 29 شتنبر الجاري بعدما حصل على 41104  صوتا .

ويضاف هذا المقعد إلى مقعد آخر سبق وأن حصل عليه حزب الأصالة والمعاصرة في الانتخابات البرلمانية الأخيرة، والتي جرى اقتراعها يوم ثامن شتنبر من السنة الماضية، بينما خرج حزب الحركة الديمقراطية الإجتماعية خاوي الوفاض، بعد فشل وكيل لائحته التهامي المسقي في استرجاع مقعده والذي فقده بحكم انتمائه لحزبين مختلفين في نفس الوقت.

كما سبق وأن حصل حزب الأصالة والمعاصرة على مقعد نسائي خلال الانتخابات المتعلقة باللائحة الجهوية النسوية، وذلك بفضل نادية بوزندوفة، ليصل مجموع المقاعد البرلمانية التي حصل عليها الحزب بآسفي إلى ثلاث مقاعد.

ومعلوم أن سمير كودار الأمين العام بالنيابة لحزب الأصالة والمعاصرة قاد الحملة الانتخابية لرشيد بوكطاية وأشرف على تفاصيلها بعدما أكد في تصريحات سابقة عزم الحزب الحصول على المقعد المذكور .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى