حزب الأصالة والمعاصرة بجهة مراكش يحتفي بكفاءاته … قياديو البام بقلعة السراغنة يحتفون بدكتوراه صلاح الدين واعمرو و ب تتويج الاكاديمي محمد الاكلع بدرع التميز بتركيا .

فاجأ اعضاء الأمانة الإقليمية لحزب الأصالة والمعاصرة بقلعة السراغنة الامين الإقليمي للحزب د صلاح الدين واعمرو ، خلال نهاية اشغال الاجتماع الشهري الرابع بتنظيم حفل ” surprise” على شرفه كهدية حصوله على شهادة الدكتوراه ، بعدما ناقش رسالتها في ماي الماضي باكاديمية باريس للتدبير بفرنسا ، مع توصية بالنشر من طرف لجنة المناقشة.
و يأتي الاحتفال حسب اعضاء الأمانة الإقليمية ، احتفاءا بكفاءات الحزب و تعبيرا عن افتخار الأمانة الإقليمية باطرها و بامينها الإقليمي و نائبه المكلف بقطاع التأطير و التكوين الدكتور الجامعي محمد الاكلع استاذ التعليم العالي بجامعة القاضي عياض والذي غاب عن اللقاء لظروف صحية قاهرة ، بجانب غياب البرلماني عبد الرحيم واعمرو لالتزامات برلمانية بمجلس النواب .
و كان الدكتور الجامعي محمد الاكلع قد توج الاسبوع الماضي بدرع التميز العلمي بالمؤتمر الدولي العشرون للموارد المائية و البيئة المنعقد بانطاليا بتركيا ، كما توج كذلك بوسام ملكي للاستحقاق من الدرجة الثانية تقديرا للمجهودات الذي يبذلها في سبيل تطوير البحث العلمي و ازدهار الجامعة المغربية .

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى