إنطلاق الحملة الانتخابية برسم انتخاب أعضاء مجلس المستشارين

من المرتقب أن تنطلق، اليوم الثلاثاء 28 شتنبر 2021، الحملة الانتخابية برسم انتخاب أعضاء مجلس المستشارين.

وستجرى انتخابات أعضاء مجلس المستشارين في الخامس من أكتوبر المقبل.

وكان بلاغ لوزارة الداخلية قد ذكر أن الفترة المخصصة للحملة الانتخابية، برسم انتخاب أعضاء مجلس المستشارين، ستنطلق في الساعة الأولى من يوم غد الثلاثاء 28 شتنبر 2021 وتنتهي في الساعة الثانية عشرة (12) ليلا من يوم الاثنين 4 أكتوبر 2021.

يشار إلى أن الفترة المخصصة لإيداع الترشيحات لانتخابات مجلس المستشارين، انطلقت يوم الجمعة 24 شتنبر، واستمرت حتى الساعة الـ12 من زوال يوم الاثنين 27 شتنبر، على أن يجري الاقتراع يوم 5 أكتوبر المقبل.

وذكر بيان وزارة الداخلية، أنه طبقا للمقتضيات القانونية الجاري بها العمل، فإنه يجب إيداع التصريحات بالترشيح برسم الهيئات الناخبة لممثلي مجالس الجماعات، ومجالس العمالات والأقاليم، وممثلي مجالس الجهات، وممثلي الغرف المهنية، وممثلي المنظمات المهنية للمشغلين الأكثر تمثيلية بمقر العمالة، أو الإقليم مركز الجهة المعنية.

أما لوائح الترشيح برسم الهيئة الناخبة لممثلي المأجورين، فينبغي إيداعها لدى كتابة اللجنة الوطنية للإحصاء بوزارة الداخلية، مشيرا إلى أن الفترة المخصصة للحملة الانتخابية برسم انتخاب أعضاء مجلس المستشارين ستنطلق في الساعة الأولى من يوم الثلاثاء 28 شتنبر الحالي، وتنتهي في الساعة الثانية عشرة (12) ليلاً من يوم الاثنين 4 أكتوبر المقبل.

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى