نادي غزال آدم لكرة القدم النسوية بسيدي بوعثمان يحقق الصعود للقسم الممتاز بعصبة مراكش آسفي لكرة القدم

تمكن نادي غزال آدم لكرة القدم النسوية بسيدي بوعثمان، من تحقيق الصعود إلى القسم الممتاز بعصبة مراكش آسفي لكرة القدم، بعد تغلبه على نادي اتحاد الرحامنة في مباراة جمعتهما بملعب صخور الرحامنة أمس الأحد.

وجاء صعود هذا النادي الذي انخرط في العصبة في سنته الأولى، إلى القسم الممتاز، بعد فوزه بهدفين نظيفين على ضيفه اتحاد الرحامنة، وحصده 21 نقطة، فيما حصل وصيفه اتحاد الرحامنة على 16 نقطة.

وفور هذا الانتصار والصعود إلى القسم الممتاز، احتفلت ساكنة سيدي بوعثمان، مساء الأحد بالفريق ولاعباته.

وأكد رئيس النادي عبد الإله شبل، أن الصعود للقسم الممتاز، يأتي بعد جهود كبيرة من المكتب المسير والطاقم التقني واللاعبات طوال مباريات البطولة، والذين وضعوا منذ البداية نصب أعينهم تحقيق نتيجة إيجابية.

وأوضح رئيس النادي، أن طموح فريقه لا يقف عند هذه النقطة، بل سيعمل جاهدا في المواسم المقبلة على تحقيق الانتصارات لتمثيل سيدي بوعثمان والقيام بتسويق ترابي للمدينة لدفع عجلة التنمية بها.

وشدد الصحفي عبد الإله شبل أن الفريق الفتي، ماض في طريقه لنشر الرياضة النسوية في الرحامنة عامة والرحامنة الجنوبية خصوصا، ويضع لذلك برنامجا متكاملا من شأنه أن يصنع في المستقبل القريب نجوما في أندية كبرى.

ووجه رئيس الفريق، الشكر لكل من آمن بالنادي منذ بدايته، ودعم هذه التجربة الفتية، داعيا المؤسسات الرسمية المنتخبة والمؤسسات الاقتصادية والفعاليات المدنية إلى وضع يدها في يد هذا الفريق للدفع بالرياضة بسيدي بوعثمان والرحامنة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى