” شاعلة ” مصطفى بايتاس عضو فريق التجمع الدستوري يرد على اتهامات إدريس الأزمي ” برلماني بيليكي ” ويؤكد : ” البجيدي فضائحه و سوابقه كثيرة في إستغلال الدين والإحسان العمومي

رد مصطفى بايتاس عضو فريق التجمع الدستوري على إتهامات كالها إدريس الازمي عمدة فاس وبرلماني البيجيدي لحزب الاحرار باستغلال القفة و عوز المحتاجين، ودعوته له بالاعتذار عن الخدمات الاحسانية التي تقدمها مؤسسة ” جود ”  لضحايا سياسات التفقير  التي اتبعتها حكومتي عبد الاله ابن كيران وسعد الدين العثماني.
وتحدث باتياس عن سوابق حزب البجيدي في إستغلال الدين والإحسان العمومي، وبؤس وفقر قواعد واسعة من ضحايا سياسيات حكومتي العدالة والتنمية، لخدمة اجنداته الانتخابية. 
وتوجه بايتاس الى الازمي، الشهير بعبارة “البرلماني لا يجب ان يشتغل بيليكي”، بالنقد اللاذع، متهما إياه بالكذب على المغاربة في شهر التوبة الصيام دون خجل، عبر ترويج  بدون مسؤولية الاخبار المظللة.
وفضح  النائب التجمعي،  إزدواجية خطاب البيجيدي، يقول القول وإتيان نقيضه، معتبرا انه هو من يجب أن يعتذر للمغاربة خاص المعوزين منهم عن سنوات إستغلالهم إنتخابيا عبر الجمعيات الخيرية الدعوية المشبوهة التمويل، وتفقيرهم من خلال سياسات إجتماعية فاشلة لحكومتي العدالة والتنمية الأولى الثانية.   

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى