rwp.ru viaeptv.com

ماقاله طاليس عادي لسبب بسيط ” كوميدي زمن التفاهة ” “حاجة واحدة لي عجبتني فالمنتخب هي قد ما هما كيماركيو البيوت قدما أنا كنعنق البنات لي حدايا”

 أثارت الفقرة الغير الكوميدية التي قدمها الكوميدي عبد العالي لمهر الشهير بـ طاليس، غضب المغاربة جراء إساءته للمرأة المغربية في « سكيتش » الذي قدمه مؤخرا خلال حفل تكريم عناصر المنتخب الوطني لكرة القدم.قال “طاليس” في فقرته الكوميدية: “حاجة واحدة لي عجبتني فالمنتخب، هي، قد ما هما كيماركيو البيوت، قدما أنا كنعنق البنات لي حدايا”، قبل أن يتابع قائلا: “بقينا دايرين النية مع سي الركراكي.. دير النية.. دير النية، واحد البنت حدايا بكثرة ما عنقتها، كون دزتو لمقابلة النهاية كون حملت مني.. الحمد لله لي ما دزتوش”.

وخرجت الفنانة سناء عكرود، عن صمتها، وعلقت بطريقة غير مباشرة على الضجة التي أثارها العرض الكوميدي، الذي قدمه الفنان “طاليس”، خلال حفل نظم من طرف الجمعية الوطنية للإعلام والناشرين، احتفاء بإنجازات المنتخب الوطني في مونديال قطر 2022.

ونشرت سناء تدوينة عبر خاصية “الستوري”، على صفحتها الرسمية بمنصة “إنستغرام”، مفادها: “النكتة أو الموقف الكوميدي، تركيبة نفسية ولغوية خطيرة، تكمن خطورتها في حساسيتها، خيط رفيع وهش يفصل الكوميديا عن السخافة، النكتة عن الشتيمة”.

مسترسلة، “فاحذروا من رسائلكم ولغتكم، فإما تكرم ثقافتنا و تربيتنا، أو تفضح عاهاتنا واختلالاتنا الاجتماعية والنفسية”. بينما خرجت العديد من التعليقات والتي اتفقت على ” طاليس كوميدي في زمن التفاهة”.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى