rwp.ru viaeptv.com

ماتعرض له الكوكب المراكشي فساد في أقبح صوره … رئيس الخميسات استصدر قرار إعادة المباراة في وقت قياسي وخرق سافر لدورية رئيس الجامعة

ما تعرض له فريق الكوكب المراكشي، وبتواطؤ من طرف مجموعة من الجهات يؤكد وبالملموس الفساد في أقبح صوره، كيف لرئيس الاتحاد الزموري للخميسات حسن الفيلالي الذي هو أيضا مسؤول جامعي بعد تهديده لمسؤولي الكوكب المراكشي كيف له أن يستصدر قرارا وصف بالأسرع في تاريخ قرارات الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، والقاضي بإعادة المباراة اليوم الثلاثاءمع العلم أن القانون يؤكد على أن أي فريق لا يتوفر على نتائج التحاليل المخبرية الخاصة بفيروس كورونا المستجد خلال 24 ساعة قبل خوض أي لقاء يعتبر منهزما… أليس هذا فساد في أقبح صوره ؟ 

على ماذا اعتمدت الجامعة في استصدار هذا القرار وإعادة برمجة المباراة؟  دون الاستماع لمسؤولي فريق الكوكب المراكشي ؟ والتوصل بكل التقارير ؟ وبالتالي مراعاة التزامات الفريقين ؟ ثم لماذا الكوكب المراكشي ؟ هل لوكان الأمر يتعلق بفريقي الرجاء والوداد كانت الجامعة ستتعامل بهذا الأسلوب ؟ ما دور رئيس الجامعة فوزي لقجع ؟ ثم أن بلاغ العصبة الاحترافية الصادر بتاريخ 2021/05/17 القاضي بإعادة مباراة فريق الكوكب ضد الاتحاد الزموري الخميسات الحساب الجولة 22 من البطولة الإحترافية القسم الثاني انوي لم يتوصل به فريق الكوكب المراكشي .

اليوم يتضح وبالملموس استهداف فريق الكوكب المراكشي بشكل مباشر، ويطرح أكثر من علامة استفهام حول دور رئيس الجامعة الملكية لكرة القدم كيف لملف مسؤول جامعي طرف فيه لايحال على رئيس الجامعة أو لجنة محايدة والاستماع بالتالي إلى مسؤولي الكوكب المراكشي ودفوعاتهم .

هناك دورية موقعة من طرف رئيس الجامعة فورزي لقجع تؤكد أن الفريق الذي لم ينجز مسحة كوفيد ولم يحضر في الوقت المحدد يعتبر منهزما ب 2 لصفر .

الغالب الله 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى