تنسيقية نساء الأصالة والمعاصرة بآسفي : البرنامج الانتخابي المحلي الخاص بنساء الإقليم مبادرة متفردة الهدف منها تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تشكل اهتماما للمرأة

عقدت تنسيقية نساء الأصالة والمعاصرة بآسفي بالمقر الاقليمي للحزب بآسفي، اجتماعا ترأسته نادية بزندفة، منسقة نساء البام بالإقليم وعضو المجلس الوطني للحزب.

ويأتي هذا الاجتماع في سياق خاص يتمثل أساسا في تنزيل خطة العمل المتفق عليها في اجتماعات سابقة، استعدادا للاستحقاقات المقبلة بما فيها انتخابات الغرف المهنية والانتخابات الجماعية والجهوية والتشريعية، كما تميز باستكمال صياغة البرنامج الانتخابي الذي انخرطت فيه مناضلات الاقليم بكل جدية ومسؤولية.

وخلص هذا الاجتماع إلى أن البرنامج الانتخابي المحلي الخاص بنساء الإقليم، هو مبادرة متفردة الهدف منها تسليط الضوء على مختلف القضايا التي تشكل اهتماما للمرأة، بمختلف فئاتها (نساء عاملات، ربات بيوت، طالبات، مياومات، حرفيات …).

كما يهدف الى تشخيص صعوبات نساء الإقليم في كافة الميادين، وتقديم مقترحات وحلول كفيلة بمعالجتها، على أن يتم إدراجها بالبرنامج الانتخابي المحلي الذي سيتم رفعه إلى قيادة حزب الأصالة والمعاصرة محليا ووطنيا.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى