فوزي لقجع رئيس جامعة كرة القدم … بائع الوهم… هل يخبر المغاربة شحال كيخسر على المنتخبات ؟

سيقول قائل هذا حال كرة القدم، واامناسبة هزيمة المنتخب المغربي الرديف امام المنتخب الجزائري برسم منافسات كأس العرب، لا اتحدث عن الهزيمة في حد ذاتها، بل ما أثار حفيظتي هو داك الوهم الذي سوقته لنا جامعة لقجع، وهم فريق وطني قوي لا يقهر  بإمكانه العودة بالكأس العربية، بل وصل الامر  ببعض الابواق الإعلامية المحسوبة على جامعة الكرة، والتي تهلل وتطبل في المناسبات وفي غير المناسبات بل منها من يحلف برئبس الجامعة الى المطالبة بمشاركة الفريق الوطني الرديف بكأس إفريقيا وهللوا وطبلوا وقالوا شعرا ونثرا إلى أن اكتشفنا الوهم … واليوم يحق لنا كمغاربة ان تتساءل ماذا ربحنا من منتخبات كرة القدم ؟ وشحال كنخسروا عليهم …؟ 

لن اضيف شيئا فوزي لقجع رئيس الجامعة هو عضو في الحكومة فهل يتم استدعاؤه لحضور  جلسات البرلمان ليطلع المغاربة شحال كنخسروا على المنتخبات …؟ 

احدهم قال لي : لاعب كيجي يلعب مباراة ودية ويقضي اسبوع في التحضيرات، ويحمل معه كل أنواع الملابس الرياضية ،وتضخ في حسابه مبالغ تتراوح ما بين 8 و10 المليون في ظرف اسبوع … هادشي اللي باغيين لقجع اوضحوا وما خفي كان اعظم … هذه هي فلوس الدولة الاجتماعية التي تبحث عنها حكومة اخنوش .

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

شاهد أيضاً
إغلاق
زر الذهاب إلى الأعلى