rwp.ru viaeptv.com

فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مراكش توقف شخصين للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الهاتفية باستعمال الكسر

تمكنت عناصر فرقة مكافحة العصابات بولاية أمن مراكش، صباح اليوم الاثنين 30 يناير الجاري، من توقيف شخصين يبلغان من العمر 34 و45 سنة، من ذوي السوابق القضائية في قضايا السرقة، وذلك للاشتباه في ارتباطهما بشبكة إجرامية تنشط في سرقة الأسلاك الهاتفية باستعمال الكسر.

وكان المشتبه فيهما قد أقدما على تعييب منشآت ذات منفعة عمومية بمدينة مراكش وضواحيها وسرقة كميات من الأسلاك الهاتفية النحاسية، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة عن تشخيص هويتيهما وتوقيفهما مباشرة بعد ارتكاب أفعال إجرامية مماثلة.

وقد أسفرت عملية التفتيش المنجزة في هذه القضية عن حجز 116 كيلوغرام من الأسلاك النحاسية وسيارة رباعية الدفع، علاوة على ميزان ومجموعة من الأدوات والمعدات التي تستعمل في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

وقد تم إخضاع المشتبه فيهما الموقوفين لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، وذلك لتحديد باقي الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف باقي المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى