rwp.ru viaeptv.com

بحضور كفاءات المجلس الإدارية عمدة مراكش تؤكد  على ضرورة تحسين جودة التدبير الإداري لحاضرة الأنوار والرفع من قيمة ونوعية استثماراتها

عقدت صباح يومه الاثنين 21 مارس الجاري فاطمة الزهراء المنصوري عمدة مدينة مراكش اجتماعا حول وضعية الإنارة العمومية بمراكش، وأشغال وتدخلات شركة التنمية المحلية حاضرة الأنوار بحضور مديرها و الطاقم المرافق له.
إلى ذلك، عرف اللقاء تقديم عرض تضمن تذكيرا بحيثيات تأسيس شركة حاضرة الأنوار، والأهداف المتوخاة منها، ثم منجزاتها وطريقة تدبيرها وتواصلها مع الساكنة ومع منتخبي مجالس المقاطعات.
و أكدتُ العمدة المنصوري  على ضرورة تحسين جودة التدبير الإداري لحاضرة الأنوار، والرفع من قيمة ونوعية استثماراتها.
وشددت، على ضرورة إرساء دعائم الشفافية وتخفيض الكلفة المالية في إطار النجاعة الطاقية، وتحقيق المعايير المحددة في هذا المجال، يبقى من المهمّ جدا حيازة رضى ساكنة مراكش باعتبارهم الفئة المستهدفة والموجّهة إليها خدمات المجلس الجماعي عبر شركة التنمية المحلية، إلى جانب المصالح والشركاء المتدخلين بالمدينة أيضا، حيث ينبغي إعادة النظر في طريقة وكيفيّة إضاءة المدينة، والاستجابة الفورية لطلبات ساكنة مراكش، باعتبارها مدينة كبيرة وفي مصاف المدن العالمية.
وفي ذات السياق، اعتبر ممثلو الشركة أن الاجتماع كان مثمرا، وأن الشركة تفي بالتزاماتها، وستعمل المزيد من الجهود من اجل كسب رضى ساكنة المدينة وزوارها على الخدمات المقدمة.
ودعت رئيسة المجلس الجماعي لمراكش ، إلى إجراء عملية افتحاص داخلي للشركة التي تدخل عامها السادس من التأسيس.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى