غرفة التجارة والصناعة والخدمات بجهة مراكش آسفي تناقش الاستثمار … استضافة كمال بنخالد لسمير كودار وعرض مفصل حول الاستثمار ” فيديو “

عقدت غرفة التجارة والصناعة والخدمات لجهة مراكش أسفي صباح يومه الخميس، بمراكش، الجمع العام العادي لجمعيتها العمومية برسم  شهر اكتوبر، وعرفت الدورة التي يترأسها كمال بن خالد  المستشار البرلماني ، حضور سمير كودار رئيس جهة مراكش اسفي الذي تقدم بعرض مفصل حول الاستثمار بالجهة ولقي تجاوبا كبيرا من طرف الحضور، وتعتبر هذه سابقة بالنسبة للغرف المهنية تتم خلالها استضافة رئيس جهة في إطار التكامل بين المجالس المنتخبة .

وتضمن جدول أعمال الدورة  المناقشة والمصادقة على مشروع محضر اجتماع الجمعية العامة العادية بتاريخ 30 مارس 2022؛ المناقشة والمصادقة على مشروع محضر اجتماع الجمعية العامة الاستثنائية بتاريخ 23 يونيو2022؛ تقرير أنشطة الغرفة خلال الفترة الممتدة من 01 يناير الى غاية 30 شتنبر2022.

 بالإضافة إلى عرض تقارير أنشطة اللجان؛ والمصادقة على ميثاق السلوكيات الخاص بأعضاء غرف التجارة والصناعة والخدمات. الذي وافقت عليه مصالح وزارة الداخلية؛ بالاضافة الى عرض المركز الجهوي للاستثمار بمراكش. حول مشاريع المناطق الصناعية بالجهة ؛ والمناقشة والمصادقة على مشروع اتفاقية إطار للشراكة والتعاون من أجل انجاز مشاريع اقتصادية مهيكلة بسيدي عثمان باقليم الرحامنة، ويتعلق بمشروعي: القطب الفلاحي وسوق الجملة من الجيل الجديد (سوق ذي بعد وطني). وكدا  المناقشة والمصادقة على مشروع انفاقية شراكة مع مصرف المغرب.

 

 

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى