عيون برشلونة على سفيان امرابط في مباراة المغرب والبرازيل

تُواصل إدارة نادي برشلونة الإسباني لكرة القدم، تشبثها بالتعاقد مع الدولي المغربي سفيان أمرابط متوسط ميدان نادي فيورنتينا الإيطالي، بعدما كان قاب قوسين أو أدنى من الانتقال إلى الفريق “الكتالوني” على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، قبل أن تفشل محاولات “البلاوغرانا”.
وأشارت تقارير إعلامية إيطالية، إلى أن أمرابط صاحب 26 سنة، لا يزال ضمن دائرة اهتمام نادي برشلونة، بعد أن اقتنع مدرب الفريق تشافي هيرنانديز، بإمكانياته التقنية والبدنية، عقب التألق في النسخة الأخيرة من نهائيات كأس العالم بقميص “أسود الأطلس”.
وأوضحت المصادر نفسها، أن المباراة الودية التي ستجمع بين المنتخب الوطني المغربي ونظيره البرازيلي بمدينة طنجة، تُعتبر فرصة مواتية لمسؤولي برشلونة لمتابعة أمرابط بشكل أكبر، بعيداً عن ناديه الحالي “الفيولا”.
وأكدت المصادر ذاتها، أن إدارة فيورنتينا لا ترغب بدورها في بيع ما تبقى من عقد اللاعب المغربي، ويسعى رئيس النادي لتجديد عقده لمواسم كروية إضافية، لقطع الطريق على الأندية التي تسعى للاستفادة من خدمات متوسط ميدان “أسود الأطلس”.
وينتهي العقد الذي يجمع أمرابط بنادي فيورنتينا الإيطالي في 30 من يونيو سنة 2024، علماً أنه خاض 46 مباراة دولية مع المنتخب الوطني المغربي.
يُشار إلى أن “أسود الأطلس” سيُواجهون “راقصي السامبا” مساء السبت، على أرضية الملعب الكبير بمدينة طنجة، على أن يُواجه البيرو في ثاني لقاء ودي بملعب “ميتروبوليتانو” بالعاصمة الإسبانية مدريد.
التخطي إلى شريط الأدوات