عناصر فرقة محاربة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش توقف ثلاثة أشخاص من بينهم مواطن ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية

تمكنت عناصر فرقة محاربة المخدرات بالمصلحة الولائية للشرطة القضائية بمدينة مراكش، أول أمسٍ الخميس، من توقيف ثلاثة أشخاص من بينهم مواطن ينحدر من إحدى دول إفريقيا جنوب الصحراء، وذلك للاشتباه في ارتباطهم بشبكة إجرامية تنشط في ترويج المخدرات والمؤثرات العقلية.
وحسب مصدر موثوق، جرى توقيف المشتبه فيهم على خلفية ضبط أحدهم وهو متلبس بحيازة بمجموعة من السجائر المحشوة بمخدر الشيرا وجرعات من المخدرات الصلبة، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث والتحريات المنجزة في هذه القضية عن توقيف باقي المشتبه فيهم وحجز 300 غرام من مخدر الكوكايين، علاوة على ثلاثة هواتف نقالة وحاسوب محمول.
وقد أظهرت عملية تنقيط المشتبه فيهم في قاعدة بيانات الأشخاص المطلوبين قضائيا، أن أحدهم يشكل موضوع مذكرة بحث على الصعيد الوطني من أجل إصدار شيكات بدون مؤونة.
وقد تم إخضاع المشتبه فيهم جميعا لتدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع الامتدادات المحتملة لهذا النشاط الإجرامي، وكذا توقيف جميع المتورطين المفترضين في ارتكاب هذه الأفعال الإجرامية.
التخطي إلى شريط الأدوات