إدريس حنيفة نائب رئيس جامعة كرة القدم رئيس الكوكب المراكشي و استقبال بعثة النادي الأهلي واتصال هاتفي من لقجع لمحمود الخطيب والأهلي يشيد بحفاوة الاستقبال

أشاد نادي الأهلي المصري لكرة القدم بالاستقبال الذي خصص لبعثة الفريق عند وصولها إلى مطار ابن بطوطة في طنجة، ووصفته بـ “المميز”.

وأفاد الفريق على موقعه الرسمي أنه خلال الاستقبال تلقى محمود الخطيب، رئيس النادي، اتصالا هاتفيا من فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رحب خلاله بالبعثة، ومشاركة الأهلي في مسابقة كأس العالم للأندية، متمنيا التوفيق للبعثة في المغرب.
وذكر الأهلي، أن محمود الخطيب وجه الشكر لفوزي لقجع على اهتمامه وحسن الاستقبال، مشددًا على العلاقات الطيبة التي تجمع الأهلي والأندية المغربية الشقيقة. وأبرز النادي المصري العريق أن الاستقبال في مطار ابن بطوطة بمدينة طنجة المغربية عرف توافد الكثير من الجماهير ووسائل الإعلام، وبعض الجماهير المصرية، للترحيب بالبعثة.

يذكر أن إدريس حنيفة، نائب رئيس جامعة كرة القدم، كان في استقبال بعثة النادي الأهلي، برئاسة محمود الخطيب، التي توجهت مباشرة إلى تطوان للاستعداد لمباراة أوكلاند سيتي النيوزلندي في مباراة الافتتاح التي ستقام في الفاتح فبراير على أرضية ملعب طنجة الكبير.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى