rwp.ru viaeptv.com

طارق حنيش رئيس المجلس الجهوي لهيئة الأطباء بمراكش آسفي يترأس حفل افتتاح المقر الجديد للهيئة

افتتح المجلس الجهوي لهيئة الأطباء بمراكش آسفي، السبت بمراكش، مقرا جديدا له موجه لتمكين الأطباء بالجهة من ممارسة مهامهم في أفضل الظروف والاستفادة من دورات التكوين المستمر.

وبهذه المناسبة، نظم حفل افتتاح المقر الجديد بحضور رئيس المجلس الوطني لهيئة الأطباء،  محمدين بوبكري، ورئيس المجلس الجهوي لهيئة الأطباء بمراكش آسفي، طارق حنيش، والمديرة الجهوية للصحة، لمياء شاكري، وممثلين عن السلطات المحلية والمسؤولين القضائيين والأطر الطبية، وكذا شخصيات أخرى.

  وأكد رئيس المجلس الجهوي لهيئة الأطباء بمراكش آسفي، طارق حنيش أن المقر الجديد، الممتد على مساحة 300 متر مربع، يتألف من سبعة مكاتب وقاعة للندوات، رهن إشارة أطباء الجهة.

وأشار حنيش إلى أن هذه البنية من شأنها أن تساهم في التكوين المستمر للأطباء بالجهة، باعتباره آلية لتحيين معارف المهنيين وكفاءاتهم  وتحسين ممارستهم، والتأقلم مع تطور التقنيات وملاءمتها مع المهنة.

وبالمناسبة، تم تسليم أوسمة ملكية لأطباء ينحدرون من جهة مراكش آسفي، في مشهد يجسد للعناية السامية التي يحيط بها صاحب الجلالة الملك محمد السادس هذه الفئة المهنية.

وتأتي هذه المبادرة اعترافا بتفاني الأطباء وانخراطهم في مختلف المبادرات والتضحيات الكبيرة المبذولة في سبيل الوطن خلال الأزمة الوبائية لكوفيد-19.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى